كيفية اختيار شركة تطبيقات الجوال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيفية اختيار شركة تطبيقات الجوال

مُساهمة من طرف Admadm في الأربعاء سبتمبر 06, 2017 10:49 pm

كيفية اختيار شركة تطبيقات الجوال

برمجة المواقع،برمجة الجافا،تصميم لوحة تحكم خاصة،تصميم لوحة تحكم،تصميم و برمجة تطبيقات الاندرويد و الايفون،تصميم و برمجة تطبيقات،شركة تصميم تطبيقات اندرويد وايفون


العثور على مطوري تطبيقات الجوال لطرف ثالث أمر سهل، ولكن العثور على شركة تطوير التطبيقات المناسبة للعمل معها يمكن أن تكون صعبة بجنون. تحديد من لشريك مع تصميم التطبيق المحمول الخاص بك والتنمية ليس قرارا سهلا - شركة تطوير التطبيقات النقالة التي تختارها؟ كيف يمكنك تقييم الشركات المحتملين؟ ما هي هذه العملية؟ ما هو مهم بالنسبة لك؟ كل هذه اعتبارات هامة:


من الصعب بناء المنتجات الرقمية. اختيار الشريك الخطأ يمكن أن يعني أشهر من التأخير وعربات التي تجرها الدواب ورمز سيئة عندما أخيرا سفينة، تجربة المستخدم سيئة التصميم والأسوأ من ذلك كله – إهدار عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات.


اختيار شركة تطبيقات الجوال الصحيحة يمكن أن يعني الفرق بين الأعمال التجارية مربحة بالنسبة لك، وإضاعة المال على رمز عديم الفائدة فقط يموت موتا بطيئا للغاية في الأعمال تجارية من المهم إجراء بحث كامل وتقييم وفحص كل شريك محتمل تعمل معه.


هناك الكثير من الإشارات لتقييم ما إذا كانت شركة تطبيقات الجوال في الواقع موثوقة، إذا كانت قادرة على تقديمها في الوقت المحدد، إذا كانت أسعارها متوافقة مع العمل الذي تنتجه، وما إلى ذلك. ولكن كل هذه المعلومات تنتشر تماما، وكنت حقا بحاجة إلى القيام بواجبك قبل اختيار هذا الشريك المثالي المثالي بالنسبة لك. وهذه عملية حتمية مطولة، وتشمل البحوث، والكثير من القراءة، والاجتماعات الشخصية، والمناقشات الداخلية للفريق. النتيجة النهائية التطبيق كبيرة


1. القدرة على السفينة في الوقت المحدد


هذا واحد بسيط جدا يمكن أن شريك التطبيق الخاص بك التنمية ضرب المواعيد النهائية، في كل مرة؟ لا الشحن في الوقت المحدد هو على الارجح اصعب ضرب الشيء من حيث التكلفة وإهدار فرصة بالنسبة لك. تريد أن تتأكد من أن الشركة التي تنفق عشرات أو مئات الآلاف من الدولارات مع الذهاب سيكون قادرا على الوفاء بوعودهم

لدينا فريق كامل مكرس للتأكد من العميل التطبيق السفينة. يتم تكليف مدراء المنتجات مع يوما بعد يوم من المشاريع العميل، والمدير التنفيذي لدينا يتأكد من كل شخص لديه كل ما يحتاجون إلى الحريق من خلال المشاريع.


2. مراجعة العميل


واحدة من الأشياء الأولى التي سوف ننظر في هو مجموعة من الأعمال السابقة شركة تطوير تطبيقات الجوال (وربما كنت تفعل هذا حتى قبل الاتصال بهم). ستحتاج إلى معرفة العلامات التجارية التي عملوا معها، وأنواع المشاكل التي حلوها؛ وهذا سوف تعطيك مؤشرا جيدا لما يمكن أن توفر لك

مراجع العميل مهمة في هذه المرحلة. أن تكون قادرا على سماع - مباشرة - من شخص كان يعمل سابقا مع الشركة أو الوكالة قيمة للغاية. وسوف يكونوا إما قادرين على إعادة تأكيد كل ما تقدمه الوكالة لك (أنها رهيبة)، أو أنها سوف اقول لكم ما يحدث حقا بعد توقيع العقد ويتم قطع الشيكات.

عملائنا في الواقع التوقيع معنا للحصول على عمل إضافي. حقيقة أن عملائنا راضون جدا عن العمل الذي ننتجه أنهم يشاركوننا أكثر من مرة هو شهادة (نشعر) عمليتنا ومستوى العمل الذي ننتجه. زبائننا يحبون العمل معنا، ونحن نحب صنع منتجات رقمية كبيرة - ما يمكن أن يكون أفضل مزيج؟


3. أين يتم تصميم وتطوير؟


يمكنك بالتأكيد الحصول على التطبيق المقدم رخيصة إذا كنت الاستعانة بمصادر خارجية تصميم وتطوير أماكن مثل الهند وأوروبا الشرقية وجنوب شرق آسيا. على الرغم من أن هذا يبدو وكأنه خيار جذابة بسبب التكلفة، ونحن دائما تقديم المشورة للعملاء المحتملين من ما يلي

هناك تكلفة مقابل الجودة حيوية عندما يتعلق الأمر بالاستعانة بمصادر خارجية تطوير الخاص بك. أنها سوف تكون رخيصة وقد تحصل على منتج النهائي، ولكن من المرجح أنه لن يكون من عمل من نفس النوعية التي يمكن أن تعطيك وكالة رائدة.


4-سوف تعمل المهندسين ذوي الخبرة في التطبيق الخاص بك، أو صغار المهندسين؟


يقول المثل القديم صحيح 'تحصل على ما تدفعه مقابل'. تماما مثل حيث يتم تصميم وتطوير، الذي يتم تصميم وتطوير من قبل هو أيضا مهم جدا. وهناك الكثير من الوكالات والشركات تهمة أقل لأنه يتم بناؤها التطبيق الخاص بك من قبل المهندسين عديمي الخبرة. بالنسبة لبعض العملاء، انهم بخير مع ذلك. في أوقات أخرى يتوقع العملاء مستوى معين من الحرفية التي يمكن أن تأتي فقط مع ذوي الخبرة، أرفع المواهب.

هناك أيضا المزيد من المخاطر من مشروع يخرج مع وكالة عديم الخبرة. إذا كان استكمال التطبيق المحمول الخاص بك في الوقت المحدد هو الأولوية، المهندسين ذوي الخبرة والمصممين سوف تكون قادرة على الانتهاء من المشروع الخاص بك، وشحن في الوقت المحدد. بعد التحدث مع العديد من العملاء المحتملين، لقد سمعت الكثير من القصص الرعب من المشاريع بدء والتقدم القليل الذي تحقق بعد أشهر وأشهر من العمل.


5. ما هي عملية مطور التطبيق؟


هل تضمن عملية الوكالة أن يتم شحن تطبيقك في الوقت المحدد؟ وإذا لم يتم شحنها في الوقت المحدد، فهل تضمن عملية الوكالة معرفة سبب توقف تطبيقك عن الموعد المحدد؟ هذا هو الأكثر قيمة عندما كنت في منتصف المشروع. وستكون لدى الوكالة الجيدة عملية يمكن فيها أن تحدد، في منتصف المشروع، إذا كانت على المسار الصحيح لكي تكتمل بحلول الموعد النهائي أم لا.

عملية مهمة أيضا لأنه لا يضمن فقط أن التطبيق الخاص بك السفن بحلول الموعد النهائي، ولكن هذا أيضا بنيت الحق. قبل أن نلتقط حتى قلم رصاص أو فأر لدينا دورة انطلاق ضخمة حيث نحدد المنتج ومميزاته. عند هذه النقطة ثم نبدأ تصميم وبناء التطبيق. شعارنا هو 'تظهر في وقت مبكر، وغالبا'، لذلك نحن تشمل عملائنا في كل شيء من التقدم.




سمارت بيزنس لـ تصميم و برمجة تطبيقات الاندرويد و الايفون

اتصل بنا اينما كنت


55604173 (00965)



- دعم فني متواصل


- عمل بحث ذكي في التطبيق

- فيديو شرح استخدام التطبيق


- تصميم لوحة تحكم خاصة


- تصميم سهل و سريعة الاستخدام


- عمل اماكن للاعلانات حسب طلبكم


تصميمات مميزة تجذب المستخدمين


- مميزات اخرى حسب مجال كل تطبيق


- دعم فني ضد اخطاء برمجية لمدة 12 شهر

جعل حجم التطبيق صغير لتسهيل عملية تحميلة


يمكننا تصميم التطبيق علي شكل تصميم الموقع


- عمل اشعارات لكل من يحمل التطبيق لكل ما هو جديد


رفع التطبيقات على منصة جوجل بلاي و منصة ابل ستور


استخدام لغات برمجة المواقع و برمجة الجافا للهواتف





خدماتنا لـ تصميم و برمجة التطبيقات




تصميم تطبيق مدرسة


تصميم تطبيق الصيانة


تصميم تطبيقات المستودعات

تصميم تطبيق متجر الكترونى


تصميم تطبيق نظام حجوزرات العيادات


تصميم تطبيقات الاسواق والاعلانات المبوبة



Admadm

المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 02/04/2017

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى